منتديات عقول & عقول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عقول & عقول

منتديات م/ اشرف جمال

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاته احييك ايها الزائر واهلا بك في منتديات كرايو الاسلاميه
  1. الدخول لهذا المنتدي يتطلب منك الثقه في الدين الحميد دين محمد(ص)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من الله ان يرزقني بزوار صالحين ومشتركين صالحين
اعلنت وزارة الصحه انها لن تسمح بمرور الاعمار السنيه التاليه الي الحج 1: من سن 12 الي سن 20 سنه ومن سن 65 الي ما قدر من عمر بعد ذلك هذا التصريح جاء عبر ظهور الحاله رقم 88 المصابه في مصر بمرض ah1n1 او انفلونزا الخنازير

الاقصي مقتحم

كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر

الاقصي مقتحم Empty
مُساهمةموضوع: الاقصي مقتحم   الاقصي مقتحم Icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 5:42 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي في الاسلام واخواتي في دين محمد.
انا اري انا مسجدنا مسجد السملمين مسجد امة محمد, مسجد امة الاسلام وهو مقتحم ولا اري شخص واحد يتحرك او علي الاقل بلسانه .ساعرض لكم الان بعض الصور ولتحكمو بنفسكم .
الاقصي مقتحم 4abf2fa741fd9baa1
انظرو الي هذه الصوره وليس لدي تعليق عليها
الاقصي مقتحم 25092009515333716
يالله .. اللهم احرقهم في نار جهنم
الاقصي مقتحم N8v77751
لا تعليق
الاقصي مقتحم Normalaqsa011
ياربي انظرو الي هذا الرجل ... انه يضحي بنفسه لدخول اللي المسجد والصلاه
الاقصي مقتحم 4abf2fa741fd9baa1
يضربون ويهربون..... هذا هو حال الجبناء

الاقصي مقتحم Image13h
حاجزين علي شئ ليس ملكهم ....... يا عجب الدنيا الاقصي مقتحم Manawosoolaqsaahdathaqs
انظرو الي اشكالهم الدنسه والقذره

الاقصي مقتحم 219282009112349am1
ارجو ان تكونو قد استمتعم بمنظر الاقصي المقتحم ايها الصامتون
قفوا . تكلموا . حاربو. انقذو الاقصي . انقذوا الاسلام من ايدي المعتدين . اليس هذا ما كان يفعله رسول الاسلام " سيدنا محمد" صلي اللهم عليه وسلم
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله ايه ده ايه ده ... والله حرام والله حرام
وشكرا ومستني حد يقرا الموضوع علي الاقل

Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad

الاقصي مقتحم
صفحة 1 من اصل 1